Main menu

Pages

أكادير .. انتحار طالبة داخل مركز للأقسام التحضيرية

 

أكادير .. انتحار طالبة داخل مركز للأقسام التحضيرية



اهتزت صباح الأربعاء 30 دجنبر الجاري، ثانوية رضى السلاوي للأقسام التحضيرية المتواجدة بأكادير، على وقع حادث مفجع، إثر العثور على جثة طالبة مشنوقة داخل غرفتها.، هذا لأسباب لا تزال غير معروفة في الوقت الحالي.

وقالت المديرية الجهوية بوزارة التربية الوطنية في أكادير إيدا وتنان في بيان إنها طالبة في السنة الثانية في مادة الرياضيات. وقال البيان إنها انتحرت في غرفتها الداخلية بعد انتهاء الدروس الصباحية.

نبهت عناصر الحماية المدنية وعناصر الأمن الوطني إلى مكان الحادث على الفور. وذلك لفتح تحقيق وبدء الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على ملابسات ودوافع هذه المأساة.

من جهتها ، قدمت مديرية التربية الوطنية الجهوية ، بصوت مسؤولها الأول ، التعازي الحزينة لأبناء أسرة الفقيدة ، ورفاقها وأقاربها ، وكذا لجميع منسوبيها. التربية الوطنية بأكادير إيدا أوتانان.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الهالكة تتحدر من إقليم تيزنيت، وتبلغ من العمر 19 سنة، وتتابع دراستها بشعبة الرياضيات، وخلف خبر وفاتها صدمة في صفوف الطاقم الإدراي والتربوي، وزملاءها من تلاميذ المؤسسة.

هذا وحلت المصالح الأمنية بعين المكان، وتم فتح تحقيق عاجل في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث، فيما جرى نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني، لإخضاعها للتشريج الطبي.

reactions

Commentaires

table of contents title