Main menu

Pages

التسجيل في شركة ليديك لخدمات توزيع الماء والكهرباء 2024

التسجيل في شركة ليديك لخدمات توزيع الماء والكهرباء 2024


نبذة تعريفية عن شركة (ليديك Lydec)

شركة (ليديك Lydec) هي شركة مغربية تابعة للمجموعة الفرنسية Suez التي تم إنشاؤها في عام 1995 والتي تدير توزيع مياه الشرب والكهرباء ، وجمع مياه الصرف الصحي ومياه الأمطار والإنارة العامة. لأكثر من 4 ملايين نسمة في منطقة الدار البيضاء الكبرى (المغرب). في عام 2018 ، تألفت القوة العاملة لديها من 3326 موظفًا وبلغ حجم أعمالها 7.2 مليار درهم (حوالي 682 مليون يورو) 1. منذ عام 2005 ، تم إدراج الشركة في بورصة الدار البيضاء.

  شركة (ليديك Lydec) هي شركة عامة محدودة مع مجلس إدارة يخضع للقوانين واللوائح المعمول بها ، بالإضافة إلى أحكامها القانونية. يعهد بإدارة الشركة إلى مجلس إدارة يتم تعيين أعضائه من قبل الاجتماع العام للمساهمين. اعتبارًا من 31 ديسمبر 2018 ، كان مجلس الإدارة مكونًا من عشرة أعضاء ، تم تعيينهم من قبل الجمعية العامة العادية للمساهمين .

     يعتمد مجلس إدارة شركة (ليديك Lydec) على ثلاث لجان استشارية دائمة هي  :

لجنة التدقيق.
لجنة الأخلاقيات والتنمية المستدامة.
لجنة التعيينات والمكافآت.

منذ عام 2009 ، اختارت الفصل بين مهام رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي.
و تحدد الشركة مختلف أنظمة الإدارة والرقابة الداخلية :

نظام إدارة المخاطر
نظام إدارة الأزمات ؛
نظام الأخلاق الأخلاقية
نظام الرقابة الداخلية.
نظام المراجعة الداخلية

6 أسباب وجيهة للانضمام إلى  شركة (ليديك Lydec)

1. أنشطة في تطور كامل داخل  شركة (ليديك Lydec)

  شركة (ليديك Lydec) هي شركة تقع في قلب التحديات الحضرية في تكتل متنامٍ. تتطور أنشطتها ومهنها باستمرار.
2. شركة (ليديك Lydec) هي شركة خبرة معترف بها
تعد خبرة شركة (ليديك Lydec)  التجارية معيارًا في القطاع لكل جانب من جوانب نشاطها. وهي شركة تابعة لشركة SUEZ ، وهي تثري خبرتها وتنمي روح الابتكار لديها من خلال التواصل مع هذه المجموعة الدولية ، الرائدة في المجالات البيئية.

3. التحسين الدائم لمهارات للموظفين  داخل  شركة (ليديك Lydec) 

كجزء من عملية التحسين المستمر ، طورت شركة (ليديك Lydec) العديد من الإجراءات لمساعدة موظفيها على التقدم. وبالتالي فإن لديها مركز التدريب والتطوير الخاص بها وتمارس سياسة تدريب منتظمة ومستدامة.

4.  دعم الموظفين داخل  شركة (ليديك Lydec) 

تعطي   شركة (ليديك Lydec)  إهتمام كبير لجميع أراء واقتراحات  مختلف الموظفين داخل الشركة . لذلك يقوم كل شخص بتسجيل عمله وأدائه وطموحاته في نهج تقدم الشركة.

5. العديد من فرص التنمية للموظفين داخل  شركة (ليديك Lydec) 

تمتلك الشركة جميع الشروط لتقديم دورات تقدمية للملفات الشخصية ذات الخبرة التي تفضل التنقل. وبالمثل ، فإن الجسور بين المهن المختلفة وأوجه التآزر التي تم إنشاؤها بين أقطاب الخبرة توفر فرصًا وظيفية جذابة.

6.  شركة (ليديك Lydec) هي شركة مسؤولة اجتماعيا

تلتزم  شركة (ليديك Lydec) بالمسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال جميع جوانب نشاطها. في نهجها ، فهي منتبهة لجميع أصحاب المصلحة: العملاء والمجتمعات الشريكة والموظفين ، إلخ.
و شركة (ليديك Lydec) نشطة بشكل خاص في تعزيز التنوع ، وتدريب موظفيها ، والصحة والسلامة ، والحوار الاجتماعي ، إلخ.
إن ضمان توزيع مياه الشرب والكهرباء ، وجمع مياه الصرف الصحي ومياه الأمطار والإضاءة العامة لـ 5 ملايين من سكان منطقة الدار البيضاء الكبرى هي مهمة غنية بالتحديات. يتطلب تنفيذ هذه المهمة التزامًا قويًا من جانب Lydec وموظفيها البالغ عددهم 3400 موظف من أجل ضمان القرب اليومي وخدمة العملاء عالية الجودة.

المديرين ، ومديري خدمة العملاء ، والمهندسين ، ومديري الحسابات ، والفنيين المؤهلين ... تقدم الشركة مجموعة متنوعة للغاية من الوظائف والفرص الوظيفية عبر مختلف المهن. بالاستماع إلى الموظفين وتوقع التغييرات في المهن ، تركز سياسة الموارد البشرية في Lydec على تنمية المهارات.

هل تبحث عن وظيفة أو تدريب؟ هل تجد نفسك في قيمنا؟ أرسل لنا ملف الطلب الكامل الخاص بك (السيرة الذاتية + خطاب التقديم) إلى العناوين التالية:

   
هاد البريد خاص بطلب عمل: 
 candidaturespontanee@lydec.co.ma
   
هاد البريد خاص بطلب  تدريب:
  stage@lydec.co.ma
reactions

Commentaires

table of contents title