Main menu

Pages

قم بإرسال سيرتك الذاتية و طلبك التلقائي إلى بنك أمنية

 

قم بإرسال سيرتك الذاتية و طلبك التلقائي إلى بنك أمنية





أمنية بنك التي تعني "أمنية" باللغة العربية الأدبية هو بنك تشاركي ولد من شراكة بين CDG وبنك CIH وبنك قطر الدولي الإسلامي.

نفذ البنك استراتيجية تركز على الامتثال التشغيلي وجودة العلاقات مع العملاء والابتكار في المنتجات والخدمات.
يطمح بنك أمنية لأن يصبح البنك المعياري في التمويل الإسلامي من خلال منتجات تتراوح من الخدمات المصرفية اليومية ، وهي منتجات التمويل والاستثمار والإيداع والادخار.



قم بإرسال سيرتك الذاتية و طلبك التلقائي إلى بنك أمنية


أمنية بنك هو بنك يجمع جميع الأصول لدعم عملائه أو الأفراد أو المهنيين أو الشركات ، من خلال مجموعة غنية من المنتجات والخدمات المصرفية على أساس يومي والمنتجات المبتكرة المخصصة للتمويل والاستثمار والتوظيف والمدخرات.

ومن المخطط أن تغطي المدن الرئيسية في المملكة تدريجياً ، من خلال شبكة من فروع بنك أمنية تعتمد على أحدث التقنيات والمديرين التنفيذيين المؤهلين.

يقدم البنك لعملائه استراتيجية متعددة القنوات ، بالتوازي مع الشبكة التقليدية ، والتي ستسمح لهم بإدارة حساباتهم عبر الإنترنت أو من خلال تطبيقات الهاتف المحمول.
يطمح بنك أمنية بناءً على خبرته وخبرة شركائه المتخصص في التمويل الجماعي ودعم الأعمال والتطوير العقاري وقبل كل شيء التميز من حيث الخدمات المصرفية والتمويل الجماعي ، إلى تعزيز موقعها لتصبح لاعباً رئيسياً في القطاع المصرفي التشاركي.
يتمتع بنك أمنية باستقلالية تامة في إدارة شؤونه من أجل تلبية كافة احتياجات ومتطلبات عملائه سواء كانوا أفراداً أو شركات أو محترفين ، وذلك بفضل شبكة من الفروع. البنوك التابعة التي تتم دعوتها لتغطية أهم مدن المغرب من خلال قنوات رقمية منفصلة مثل خدمات الإنترنت ومراكز الاتصال وغيرها .





reactions

Commentaires

2 commentaires
Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire

table of contents title